D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2003

 مدى اسهام برامج النشاط الثقافي في تحقيق أهداف التربية الاسلامية بالمرحلة الثانوية ( من وجهة نظر مشرفي النشاط الثقافي بوزارة التربية والتعليم )

 الحصيني، محمد بن عبدالله بن سعد


//uquui/handle/20.500.12248/121766
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالشريف، نايف حامد همام-
dc.contributor.authorالحصيني، محمد بن عبدالله بن سعد-
dc.date.accessioned2020-09-30T10:25:16Z-
dc.date.available2020-09-30T10:25:16Z-
dc.date.issued2003-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/121766-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherبرامج النشاط الثقافي-
dc.subject.otherالتربية الإسلامية-
dc.titleمدى اسهام برامج النشاط الثقافي في تحقيق أهداف التربية الاسلامية بالمرحلة الثانوية ( من وجهة نظر مشرفي النشاط الثقافي بوزارة التربية والتعليم )-
dc.identifier.id.b11128859-
dc.identifier.callnum4650-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1424-
dc.relation.depالتربية الإسلامية و المقارنة-
dc.description.extent177 ص-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00147523-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
4650.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة1.93 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa4650.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي60.4 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse4650.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي17.53 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont4650.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات93.31 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind4650.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث325.83 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu4650.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة93.74 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title4650.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة51.53 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.