D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2002

 برامج التوجيه التربوي والمهني من وجهة نظر مشرفي التوجيه والارشاد والمرشدين والطلاب في المدارس الثانوية بالعاصمة المقدسة بين الواقع والمامول

 الثبيتي، حسن ردة عوض


//uquui/handle/20.500.12248/121739
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserعبد المنان ملا معمور معمور بار-
dc.contributor.adviserبار، عبد المنان ملا معمور،1368 هـ-
dc.contributor.authorالثبيتي، حسن ردة عوض-
dc.date.accessioned2020-09-30T10:16:14Z-
dc.date.available2020-09-30T10:16:14Z-
dc.date.issued2002-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/121739-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالتوجيه التربوي المهني-
dc.subject.otherعلم النفس المهني-
dc.subject.otherعلم النفس التربوي-
dc.titleبرامج التوجيه التربوي والمهني من وجهة نظر مشرفي التوجيه والارشاد والمرشدين والطلاب في المدارس الثانوية بالعاصمة المقدسة بين الواقع والمامول-
dc.identifier.id.b11128148-
dc.identifier.callnum4345-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1423-
dc.relation.depعلم النفس-
dc.description.extent152 ص-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00147440-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
4345.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.24 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa4345.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي53.97 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont4345.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات53.95 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind4345.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث413.59 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu4345.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة296.01 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title4345.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة25.47 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.