- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | الرائقي، عبد اللطيف بن حميد | |
dc.contributor.author | الرفاعي، حامد عاتق | |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T09:25:00Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T09:25:00Z | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/121606 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | الاحياء - طرق تدريس | |
dc.subject.other | التعليم الثانوي - السعودية | |
dc.subject.other | التعليم - مناهج | |
dc.subject.other | الجهاز الدوري للانسان | |
dc.title | أثر استخدام المنظمات المتقدمة في تدريس وحدة الجهاز الدوري للانسان في مادة الاحياء على التحصيل العاجل والآجل لتلاميذ المستوى الأول في الثانوية المطورة | |
dc.identifier.id | .b1112328x | |
dc.identifier.callnum | 1765 | |
dc.type.format | ماجستير | |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 112 ص | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00146785 | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
1765.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 2.4 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa1765.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 43.3 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont1765.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 66.75 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind1765.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 224.63 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu1765.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 99.09 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title1765.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 31.05 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)