- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | الكاظمي، زهير أحمد علي | - |
dc.contributor.author | الوذيناني، عتيق حمود ردود | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T09:21:10Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T09:21:10Z | - |
dc.date.issued | 1996 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/121594 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject.other | تدريب العاملين | - |
dc.subject.other | موظفو جامعة ام القرى - تدريب | - |
dc.title | برامج تدريب العاملين بالوحدات الادارية المستخدمة للحاسب الآلى بجامعة أم القرى بمكة المكرمة من وجهة نظر المتدربين " الواقع و ما ينبغى ان يكون " | - |
dc.identifier.id | .b11123060 | - |
dc.identifier.callnum | 2832 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة ام القرى | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1416 | - |
dc.relation.dep | الإدارة التربوية | - |
dc.description.extent | 183 ورقة | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00146759 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
2832.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 6.22 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa2832.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 49.45 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont2832.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 255.46 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind2832.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 693.7 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu2832.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 327.31 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title2832.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 34.59 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)