D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 1996

 دراسة تحليلية للتكلفة المتوقعة لطالبة المرحلة الثانوية بمحافظة جدة التعليمية خلال خطة التنمية السادسة فى الفترة من 1416 هـ - 1420 هـ

 ملياني، أريج حسين محمد


//uquui/handle/20.500.12248/121593
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserعقيل، حمزة عبد الله-
dc.contributor.authorملياني، أريج حسين محمد-
dc.date.accessioned2020-09-30T09:20:52Z-
dc.date.available2020-09-30T09:20:52Z-
dc.date.issued1996-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/121593-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.other‘التعليم الثانوي - اقتصاديات-
dc.subject.otherتعليم البنات - اقتصاديات-
dc.subject.otherتكلفة طالبة المرحلة الثانوية-
dc.subject.otherخطة التنمية السادسة-
dc.titleدراسة تحليلية للتكلفة المتوقعة لطالبة المرحلة الثانوية بمحافظة جدة التعليمية خلال خطة التنمية السادسة فى الفترة من 1416 هـ - 1420 هـ-
dc.identifier.id.b11123035-
dc.identifier.callnum2831-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1416-
dc.relation.depالإدارة التربوية-
dc.description.extent122 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00146756-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
2831.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة6.03 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa2831.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي42.05 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont2831.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات113.51 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind2831.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث778.28 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu2831.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة564.99 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title2831.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة26.42 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.