D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 1991

 دراسة الاساليب المعرفية ( اسلوب الاعتماد - الاستقلال عن المجال) وعلاقتهما بالتفكير الابتكاري والتخصص العلمي - الادبي لدى طالبات الصفين الثاني والثالث الثانوي في مدينة مكة المكرمة

 العظمة، دينار رشدي


//uquui/handle/20.500.12248/121562
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserمحمد حمزة خان-
dc.contributor.adviserخان، محمد حمزة أمير-
dc.contributor.authorالعظمة، دينار رشدي-
dc.date.accessioned2020-09-30T09:09:38Z-
dc.date.available2020-09-30T09:09:38Z-
dc.date.issued1991-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/121562-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالاساليب المعرفية-
dc.subject.otherالتفكير الابتكاري-
dc.subject.otherالمدارس الثانوية - السعودية-
dc.subject.otherعلم النفس التربوي-
dc.titleدراسة الاساليب المعرفية ( اسلوب الاعتماد - الاستقلال عن المجال) وعلاقتهما بالتفكير الابتكاري والتخصص العلمي - الادبي لدى طالبات الصفين الثاني والثالث الثانوي في مدينة مكة المكرمة-
dc.identifier.id.b1112216x-
dc.identifier.callnum1851-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.relation.depعلم النفس-
dc.description.extent124 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00146654-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
1851.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.13 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa1851.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي69.22 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont1851.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات56.05 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind1851.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث337.88 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu1851.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة195.21 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title1851.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة28.39 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.