- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | محمد حمزة خان | - |
dc.contributor.adviser | خان، محمد حمزة أمير | - |
dc.contributor.author | العظمة، دينار رشدي | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T09:09:38Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T09:09:38Z | - |
dc.date.issued | 1991 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/121562 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject.other | الاساليب المعرفية | - |
dc.subject.other | التفكير الابتكاري | - |
dc.subject.other | المدارس الثانوية - السعودية | - |
dc.subject.other | علم النفس التربوي | - |
dc.title | دراسة الاساليب المعرفية ( اسلوب الاعتماد - الاستقلال عن المجال) وعلاقتهما بالتفكير الابتكاري والتخصص العلمي - الادبي لدى طالبات الصفين الثاني والثالث الثانوي في مدينة مكة المكرمة | - |
dc.identifier.id | .b1112216x | - |
dc.identifier.callnum | 1851 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.relation.dep | علم النفس | - |
dc.description.extent | 124 ورقة | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00146654 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
1851.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 3.13 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa1851.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 69.22 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont1851.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 56.05 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind1851.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 337.88 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu1851.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 195.21 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title1851.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 28.39 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)