D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 1992

 نموذج مقترح لتطوير تدريس مقرر اسس المناهج وتنظيماتها في ضوء اسلوب النظم " دراسة تجريبية على طالبات جامعة أم القرى في مكة المكرمة "

 السميري، لطيفة صالح محمد


//uquui/handle/20.500.12248/121488
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserفلاته، إبراهيم محمود حسينـ-
dc.contributor.adviserعالم، إبراهيم أحمد محمد-
dc.contributor.authorالسميري، لطيفة صالح محمد-
dc.date.accessioned2020-09-30T08:43:08Z-
dc.date.available2020-09-30T08:43:08Z-
dc.date.issued1992-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/121488-
dc.description303 ورقة-
dc.language.isoعربي-
dc.relation.isformatofمكتبة الملك عبد الله الجامعية-
dc.subjectأسس المناهج وتظيماتها-
dc.subjectطرق التدربس-
dc.titleنموذج مقترح لتطوير تدريس مقرر اسس المناهج وتنظيماتها في ضوء اسلوب النظم " دراسة تجريبية على طالبات جامعة أم القرى في مكة المكرمة "-
dc.identifier.id.b11099318-
dc.identifier.callnum2017-
dc.type.formatدكتوراه-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.publisher.cityمكة المكرمة-
dc.date.issuedhijri1412-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00144036-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
2017.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.27 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa2017.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي26.32 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont2017.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات94.89 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind2017.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث994.11 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu2017.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة259.65 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title2017.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة20.82 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.