D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 1990

 دراسة تقويمية لواقع العلاقة الانسانية بين المشرفين التربويين ومعلمي المرحلة المتوسطة بمنطقة ابها التعليمية (( في ضوء الشريعة الاسلامية ))

 الجحدلي، محمد عبده يحيى


//uquui/handle/20.500.12248/121485
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserظفر ، عبد الرزاق احمد-
dc.contributor.authorالجحدلي، محمد عبده يحيى-
dc.date.accessioned2020-09-30T08:41:47Z-
dc.date.available2020-09-30T08:41:47Z-
dc.date.issued1990-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/121485-
dc.description215 ورقة-
dc.language.isoعربي-
dc.relation.isformatofمكتبة الملك عبد الله الجامعية-
dc.subjectالإشراف التربوي-
dc.subjectالمدارس-تنظيم وإدارة-
dc.titleدراسة تقويمية لواقع العلاقة الانسانية بين المشرفين التربويين ومعلمي المرحلة المتوسطة بمنطقة ابها التعليمية (( في ضوء الشريعة الاسلامية ))-
dc.identifier.id.b11099264-
dc.identifier.callnum2015-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.publisher.cityمكة المكرمة-
dc.date.issuedhijri1410-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00144030-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
2015.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.37 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa2015.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي33.86 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont2015.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات77.51 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind2015.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث247.17 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu2015.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة145.23 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title2015.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة16.91 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.