D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 1992

 أثر تدريس وحدة في التاريخ الإسلامي وفق مفهوم الوحدات الدراسية على التحصيل الدراسي لتلميذات الصف الخامس الابتدائي بمدارس تعليم البنات بمكة المكرمة

 خوتاني، اعتماد اسكندر عبداللطيف


//uquui/handle/20.500.12248/121472
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالدخيل، إبراهيم العلي-
dc.contributor.authorخوتاني، اعتماد اسكندر عبداللطيف-
dc.date.accessioned2020-09-30T08:37:35Z-
dc.date.available2020-09-30T08:37:35Z-
dc.date.issued1992-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/121472-
dc.description130 ورقة-
dc.language.isoعربي-
dc.relation.isformatofمكتبة الملك عبد الله الجامعية-
dc.subjectالتاريخ-طرق تدريس-
dc.titleأثر تدريس وحدة في التاريخ الإسلامي وفق مفهوم الوحدات الدراسية على التحصيل الدراسي لتلميذات الصف الخامس الابتدائي بمدارس تعليم البنات بمكة المكرمة-
dc.identifier.id.b11099100-
dc.identifier.callnum2008-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.publisher.cityمكة المكرمة-
dc.date.issuedhijri1412-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00144002-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
2008.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.99 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa2008.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي27.4 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont2008.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات97.51 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind2008.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث275.14 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu2008.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة137.01 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title2008.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة25.81 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.