D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 1997

 أثر استخدام التعليم المبرمج في تدريس فصل ( التنفس في الانسان ) من مقرر الاحياء على تنمية التفكير الناقد والتحصيل الدراسي لدى تلميذات الفصل الاول الثانوي بمدينة مكة المكرمة

 الاندنوسي ، نعيمة جعفر زكريا عبدالوهاب


//uquui/handle/20.500.12248/121413
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالمزروعي، حفيظ محمد حافظ،1366هـ-
dc.contributor.authorالاندنوسي ، نعيمة جعفر زكريا عبدالوهاب-
dc.date.accessioned2020-09-30T08:17:18Z-
dc.date.available2020-09-30T08:17:18Z-
dc.date.issued1997-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/121413-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherاستخدام التعليم المبرمج في التدريس-
dc.subject.otherالاحياء - طرق تدريس-
dc.subject.otherالتعليم المبرمج-
dc.titleأثر استخدام التعليم المبرمج في تدريس فصل ( التنفس في الانسان ) من مقرر الاحياء على تنمية التفكير الناقد والتحصيل الدراسي لدى تلميذات الفصل الاول الثانوي بمدينة مكة المكرمة-
dc.identifier.id.b1109820x-
dc.identifier.callnum2986-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1417-
dc.description.extent351 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00143896-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
2986.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة11.49 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa2986.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي73.06 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont2986.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات352.08 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind2986.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.83 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu2986.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة1.38 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title2986.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة33.19 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.