- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | عبد المنان ملا معمور بار | |
dc.contributor.adviser | بار، عبد المنان ملا معمور،1368 هـ | |
dc.contributor.author | بامهدي، محمد عبد الرحمن أحمد | |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T08:12:33Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T08:12:33Z | - |
dc.date.issued | 1991 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/121402 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | الجامعات والكليات - شروط القبول | |
dc.subject.other | السلوك الاجتماعي | |
dc.subject.other | الشخصية ، تقييم | |
dc.subject.other | كلية المعلمين | |
dc.title | العوامل المؤثرة على قرار الطالب في الالتحاق بكلية أعداد المعلمين في كل من مدينتى مكة المكرمة والقنفذة | |
dc.identifier.id | .b11098041 | |
dc.identifier.callnum | 1692 | |
dc.type.format | ماجستير | |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.relation.dep | علم النفس | - |
dc.description.extent | 106 ص | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00143875 | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
1692.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 2.93 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa1692.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 56.05 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont1692.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 90.88 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind1692.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 1.22 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu1692.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 1.05 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title1692.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 24.91 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)