D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 1990

 التحليل الاقتصادي لظاهرة التضخم وعلاجها في الاقتصاد الإسلامي

 الزهراني, محمد حسن سعد الفقار


//uquui/handle/20.500.12248/121375
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالثمالي، عبد الله
dc.contributor.authorالزهراني, محمد حسن سعد الفقار
dc.date.accessioned2020-09-30T08:03:34Z-
dc.date.available2020-09-30T08:03:34Z-
dc.date.issued1990
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/121375-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالاقتصاد الاسلامي
dc.subject.otherالتحليل الاقتصادي
dc.subject.otherالتضخم المالي
dc.subject.otherالاحتكار
dc.titleالتحليل الاقتصادي لظاهرة التضخم وعلاجها في الاقتصاد الإسلامي
dc.identifier.id.b11097486
dc.identifier.callnum1684
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالشريعة والدراسات الإسلامية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.relation.depالاقتصاد الإسلامي-
dc.description.extent
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00143803
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
1684.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة10.92 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
1684p1.pdf
"   Restricted Access"
الجزء الاول من الرسالة6.04 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
1684p2.pdf
"   Restricted Access"
الجزء الثاني من الرسالة4.9 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa1684.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي36.54 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont1684.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات167.54 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind1684.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.26 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu1684.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة1.03 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title1684.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة26.8 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.