- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
تسجيلة بيانات وصفية كاملة
حقل DC | القيمة | اللغة |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | سالم، افكار محمد الحسن | - |
dc.contributor.author | آل عبد الله، فايزة عطا الله محمد | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T07:58:14Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T07:58:14Z | - |
dc.date.issued | 1995 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/121361 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject.other | الفكر التربوي | - |
dc.subject.other | تعليم المتعلم | - |
dc.subject.other | طرق التعليم | - |
dc.subject.other | التربية الإسلامية | - |
dc.subject.other | الفلسفة الإسلامية | - |
dc.title | الفكر التربوي عند برهان الدين الزرنوجي في كتاب ( تعليم المتعلم طريق التعلم ) | - |
dc.identifier.id | .b11097176 | - |
dc.identifier.callnum | 2505 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1416 | - |
dc.relation.dep | التربية الإسلامية | - |
dc.description.extent | 135 ورقة | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00143756 | - |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
2505.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 4.37 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa2505.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 46.36 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont2505.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 113.12 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind2505.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 381.88 kB | Adobe PDF | View/Openطلب نسخة |
indu2505.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 211.8 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title2505.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 23.25 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)