- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | الزهراني، علي بن عبدالله بن بردي | - |
dc.contributor.author | القحطاني, ناصر بن محمد بن ناصر | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T07:05:44Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T07:05:44Z | - |
dc.date.issued | 2003 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/121229 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject.other | المباني التعليمية | - |
dc.subject.other | النشاط الثقافي والاجتماعي في المباني المدرسية الحكومية | - |
dc.subject.other | تجهيزات المباني المدرسية | - |
dc.title | المباني المدرسية الحكومية وتجهيزاتها وأثرها على إدارة النشاط في المجاليناالثقافي والاجتماعي بمدارس البنين المتوسطة بمدينة جدة | - |
dc.identifier.id | .b11095246 | - |
dc.identifier.callnum | 4508 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1424 | - |
dc.relation.dep | الإدارة التربوية و التخطيط | - |
dc.description.extent | 129 ص | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00143473 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
4508.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 1.47 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont4508.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 51.85 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind4508.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 111.78 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu4508.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 66.94 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title4508.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 56.17 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)