- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | الحارثي، زايد بن عجير | - |
dc.contributor.author | حماد، ديانا فهمى علي | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T06:55:33Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T06:55:33Z | - |
dc.date.issued | 1996 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/121205 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject.other | الاساليب الاحصائية | - |
dc.subject.other | التعليم - الطرق الاحصائية | - |
dc.title | تصميم المجموعة الضابطة غير المتكافئة : دراسة تقويمية للاساليب الاحصائية المستخدمة مع التصميم في رسائل الدراسات العليا بالتربية جامعة أم القرى بمكة المكرمة | - |
dc.identifier.id | .b11094369 | - |
dc.identifier.callnum | 2529 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1416 | - |
dc.relation.dep | علم النفس | - |
dc.description.extent | 101 ورقة | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00143378 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
2529.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 3.26 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa2529.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 67.76 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont2529.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 126.94 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind2529.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 902.06 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu2529.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 676.37 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title2529.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 42.73 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)