D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 1996

 تصميم المجموعة الضابطة غير المتكافئة : دراسة تقويمية للاساليب الاحصائية المستخدمة مع التصميم في رسائل الدراسات العليا بالتربية جامعة أم القرى بمكة المكرمة

 حماد، ديانا فهمى علي


//uquui/handle/20.500.12248/121205
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالحارثي، زايد بن عجير-
dc.contributor.authorحماد، ديانا فهمى علي-
dc.date.accessioned2020-09-30T06:55:33Z-
dc.date.available2020-09-30T06:55:33Z-
dc.date.issued1996-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/121205-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالاساليب الاحصائية-
dc.subject.otherالتعليم - الطرق الاحصائية-
dc.titleتصميم المجموعة الضابطة غير المتكافئة : دراسة تقويمية للاساليب الاحصائية المستخدمة مع التصميم في رسائل الدراسات العليا بالتربية جامعة أم القرى بمكة المكرمة-
dc.identifier.id.b11094369-
dc.identifier.callnum2529-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1416-
dc.relation.depعلم النفس-
dc.description.extent101 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00143378-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
2529.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.26 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa2529.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي67.76 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont2529.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات126.94 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind2529.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث902.06 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu2529.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة676.37 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title2529.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة42.73 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.