- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
تسجيلة بيانات وصفية كاملة
حقل DC | القيمة | اللغة |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | مختار، حسن علي | - |
dc.contributor.author | كعكي، فوزية بنت بشير بن محمد | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T06:32:06Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T06:32:06Z | - |
dc.date.issued | 1994 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/121138 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject.other | العلوم الاجتماعية - طرق تدريس | - |
dc.subject.other | المدارس الثانوية - السعودية | - |
dc.subject.other | فاعلية التدريس | - |
dc.subject.other | المدرسون - تقدير | - |
dc.title | دراسة بعض خصائص الفاعلية في تدريس المواد الاجتماعية لدى المعلمات بالمرحلة الثانوية بالمنطقة الغربية | - |
dc.identifier.id | .b11092919 | - |
dc.identifier.callnum | 2279 | - |
dc.type.format | دكتوراه | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1414 | - |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 307 ورقة | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00143196 | - |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
2279.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 9.12 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa2279.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 42.12 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont2279.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 237.03 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind2279.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 1.51 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu2279.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 1.22 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title2279.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 21.73 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)