D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2005

 تصور مقترح لتنمية التفكير الإبداعي لدى طلاب المرحلة الثانوية من منظور التربية الإسلامية

 الشنقيطي, محمد بن حبيب الله بن محمد


//uquui/handle/20.500.12248/120949
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserكسناوي، محمود محمد عبد الله،1364هـ-
dc.contributor.authorالشنقيطي, محمد بن حبيب الله بن محمد-
dc.date.accessioned2020-09-30T05:19:02Z-
dc.date.available2020-09-30T05:19:02Z-
dc.date.issued2005-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120949-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالتفكير الابداعي-
dc.subject.otherالابتكار-
dc.subject.otherالتربية الإسلامية-
dc.subject.otherالتفكير-
dc.titleتصور مقترح لتنمية التفكير الإبداعي لدى طلاب المرحلة الثانوية من منظور التربية الإسلامية-
dc.identifier.id.b11088795-
dc.identifier.callnum5226-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1426-
dc.relation.depالتربية الإسلامية و المقارنة-
dc.description.extent163 ص-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00142665-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
5226.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة10.81 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa5226.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي58.62 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse5226.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي128.76 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont5226.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات345.64 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind5226.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث10.82 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu5226.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة837.46 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title5226.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة33.95 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.