المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2000

 إدراك المعلم للأساليب الفعالة لإدارة الصف الدراسي وممارسته لها من وجهة نظر معلمي ومعلمات المرحلة الثانوية في منطقة الباحة

 الغامدي, عبد الرحمن بن عبدالله بن أحمد المقبول


//uquui/handle/20.500.12248/120944
تسجيلة بيانات وصفية كاملة
حقل DCالقيمةاللغة
dc.contributor.adviserالحميدي، عبد الله
dc.contributor.authorالغامدي, عبد الرحمن بن عبدالله بن أحمد المقبول
dc.date.accessioned2020-09-30T05:17:19Z-
dc.date.available2020-09-30T05:17:19Z-
dc.date.issued2000
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120944-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتخطيط التربوي
dc.subject.otherالمدارس - تنظيم وإدارة
dc.titleإدراك المعلم للأساليب الفعالة لإدارة الصف الدراسي وممارسته لها من وجهة نظر معلمي ومعلمات المرحلة الثانوية في منطقة الباحة
dc.identifier.id.b11088734
dc.identifier.callnum3800
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.relation.depالإدارة التربوية-
dc.description.extent155 ص
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00142659
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
3800.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة5.64 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa3800.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي52.05 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont3800.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات281.11 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind3800.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث784.78 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu3800.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة438.58 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title3800.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة25.37 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك