- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | سالم عبد الله طيبة | |
dc.contributor.adviser | طيبة ، سالم بن عبدالله | |
dc.contributor.author | ياسين ، ثناء محمد أحمد | |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T05:11:04Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T05:11:04Z | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120930 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | الاحياء - طرق تدريس | |
dc.subject.other | التعليم - مناهج | |
dc.subject.other | المدارس الثانوية - السعودية | |
dc.subject.other | التحصيل العلمي | |
dc.title | مدى فاعلية التجارب العملية ومقارنتها بالعروض العملية على تحصيل مادة الأحياء لطالبات الصف الثاني الثانوي بمدارس مدينة مكة المكرمة | |
dc.identifier.id | .b11088588 | |
dc.identifier.callnum | 1713 | |
dc.type.format | ماجستير | |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 368 ص | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00142644 | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
1713.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 10.29 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa1713.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 64.65 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont1713.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 183.72 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind1713.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 751.06 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu1713.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 486.93 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title1713.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 29.18 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)