- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | الحارثي، زايد بن عجير | |
dc.contributor.author | الشقيفي, موسى بن أحمد بن إبراهيم | |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T05:10:44Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T05:10:44Z | - |
dc.date.issued | 2000 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120929 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | علم النفس | |
dc.subject.other | علم نفس - طرق تدريس | |
dc.subject.other | معلمي ومعلمات مادة علم النفس في المدارس الثانوية | |
dc.title | اتجاهات الطلاب والطالبات نحو معلمي ومعلمات مادة علم النفس في المدارس الثانوية ( القسم الأدبي ) بمحافظة القنفذة ومدينة الطائف وعلاقتها بالخبرة والآداء في التدريس | |
dc.identifier.id | .b11088576 | |
dc.identifier.callnum | 3791 | |
dc.type.format | ماجستير | |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.relation.dep | علم النفس | - |
dc.description.extent | 94 ص | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00142643 | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
3791.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 3.98 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa3791.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 42 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont3791.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 69.35 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind3791.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 836.99 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu3791.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 671.81 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title3791.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 37.01 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)