D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2001

 واقع استخدام الأساليب الإحصائية في أبحاث التربية الإسلامية في بعض الجامعات السعودية ( دراسة تقويمية )

 المالكي , مرضي بن مرضي بن راضي


//uquui/handle/20.500.12248/120864
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserقطان، عبدالقادر عبدالله-
dc.contributor.adviserالكسناوي، محمود محمد-
dc.contributor.authorالمالكي , مرضي بن مرضي بن راضي-
dc.date.accessioned2020-09-30T04:48:46Z-
dc.date.available2020-09-30T04:48:46Z-
dc.date.issued2001-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120864-
dc.description138ورقة-
dc.language.isoعربي-
dc.relation.isformatofمكتبة الملك عبدالله الجامعية-
dc.subjectالجامعات والكليات - السعودية-
dc.subjectالتربية الإسلامية-
dc.subjectالتعليم - الطرق الاحصائية-
dc.subjectالاساليب الاحصائية-
dc.titleواقع استخدام الأساليب الإحصائية في أبحاث التربية الإسلامية في بعض الجامعات السعودية ( دراسة تقويمية )-
dc.identifier.id.b11086361-
dc.identifier.callnum4033-
dc.type.formatدكتوراه-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.publisher.cityمكة المكرمة-
dc.date.issuedhijri1422-
dc.relation.depالتربية الإسلامية المقارنة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00142385-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
4033.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة5.64 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa4033.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي56.55 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont4033.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات92.93 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind4033.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث673.09 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu4033.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة456.96 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title4033.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة81.9 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.