- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
تسجيلة بيانات وصفية كاملة
حقل DC | القيمة | اللغة |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | الغامدي، يوسف عبدالله سند | - |
dc.contributor.author | البلوي، عبد الله بن سليمان بن عايد | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T04:45:42Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T04:45:42Z | - |
dc.date.issued | 2001 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120855 | - |
dc.description | 171ورقة | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.relation.isformatof | مكتبة الملك عبدالله الجامعية | - |
dc.subject | التعليم - استخدام الحاسب الالي | - |
dc.subject | اثر استخدام الحاسب الالي في التدريس | - |
dc.title | أثراستخدام الحاسب الآلي في تدريس الإحصاء على التحصيل الدراسي في مادة الرياضيات لطلاب الصف الأول الثانوي في مدينة تبوك | - |
dc.identifier.id | .b11086142 | - |
dc.identifier.callnum | 4023 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.publisher.city | مكة المكرمة | - |
dc.date.issuedhijri | 1422 | - |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00142360 | - |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
4023.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 1.32 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa4023.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 125.11 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont4023.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 75.49 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind4023.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 313.08 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu4023.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 147.28 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title4023.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 137.09 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)