D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2001

 فاعلية وحدة دراسية مقترحة في التربية البيئية في تنمية المفاهيم والاتجاهات البيئية لدى الطالبات في منهج الأحياء للصف الثاني ثانوي علمي في المملكة العربية السعودية ( دراسة شبه تجريبية )

 العتيبي، مها محمد حميد


//uquui/handle/20.500.12248/120846
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالجندي، علياء بنت عبد الله-
dc.contributor.authorالعتيبي، مها محمد حميد-
dc.date.accessioned2020-09-30T04:41:19Z-
dc.date.available2020-09-30T04:41:19Z-
dc.date.issued2001-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120846-
dc.description299ورقة-
dc.language.isoعربي-
dc.relation.isformatofمكتبة الملك عبدالله الجامعية-
dc.subjectالتعليم الثانوي - السعودية-
dc.subjectالتربية البيئية-
dc.subjectالاحياء - طرق تدريس-
dc.titleفاعلية وحدة دراسية مقترحة في التربية البيئية في تنمية المفاهيم والاتجاهات البيئية لدى الطالبات في منهج الأحياء للصف الثاني ثانوي علمي في المملكة العربية السعودية ( دراسة شبه تجريبية )-
dc.identifier.id.b11085241-
dc.identifier.callnum4113-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.publisher.cityمكة المكرمة-
dc.date.issuedhijri1422-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00142250-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
4113.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة9.17 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa4113.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي61.26 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont4113.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات67.87 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind4113.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث660.99 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu4113.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة491.59 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title4113.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة39.75 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.