D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2001

 أثر استخدام التعلم التعاوني في تدريس الرياضيات على تحصيل طلاب الصف الثاني المتوسط في الرياضيات واتجاهاتهم نحوها بمدينة جدة

 المالكي، عبد الملك بن مسفر بن حسن


//uquui/handle/20.500.12248/120844
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserظفر ، عبد الرزاق احمد-
dc.contributor.authorالمالكي، عبد الملك بن مسفر بن حسن-
dc.date.accessioned2020-09-30T04:40:34Z-
dc.date.available2020-09-30T04:40:34Z-
dc.date.issued2001-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120844-
dc.description200ورقة-
dc.language.isoعربي-
dc.relation.isformatofمكتبة الملك عبدالله الجامعية-
dc.subjectالرياضيات - دراسة وتعليم-
dc.subjectالتعلم التعاوني-
dc.subjectمفهوم الاتجاة-
dc.titleأثر استخدام التعلم التعاوني في تدريس الرياضيات على تحصيل طلاب الصف الثاني المتوسط في الرياضيات واتجاهاتهم نحوها بمدينة جدة-
dc.identifier.id.b11085198-
dc.identifier.callnum4110-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.publisher.cityمكة المكرمة-
dc.date.issuedhijri1422-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00142244-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
4110.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة1.17 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa4110.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي90.52 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont4110.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات48.7 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind4110.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث203.6 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu4110.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة101.32 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title4110.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة26.5 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.