- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | فلاته، إبراهيم محمود حسين | - |
dc.contributor.author | المطرفي، عبد الرزاق ساطي | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T04:36:35Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T04:36:35Z | - |
dc.date.issued | 1982 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120832 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject.other | القراءة | - |
dc.subject.other | القراءة - القراءة العلاجية | - |
dc.title | ظاهرة تخلف تلاميذ الصف الاول الابتدائي في القراءة والكتابة أسبابها وعلاجها " دراسة ميدانية للمدارس الابتدائية بمكة المكرمة " | - |
dc.identifier.id | .b1108442x | - |
dc.identifier.callnum | 2352 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1402 | - |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 216 ورقة | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00142150 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
2352.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 7.4 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa2352.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 183.3 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont2352.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 138.78 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind2352.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 1.26 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu2352.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 896.28 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title2352.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 49.42 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)