- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | ماجد عرسان الكيلاني | |
dc.contributor.adviser | الكيلاني، ماجد عرسان | |
dc.contributor.author | علام ، نعمت حنفي محمد | |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T04:18:43Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T04:18:43Z | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120785 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | أطفال ما قبل المدرسة | |
dc.subject.other | التلفزيون والأطفال | |
dc.subject.other | تعليم الاطفال | |
dc.subject.other | رياض الاطفال - برامج | |
dc.subject.other | التعليم المبرمج | |
dc.title | مدى التطابق بين برامج رياض الاطفال وبرامج التلفزيون في تربية طفل ماقبل المدرسة في مصر في ضوء السياسة التعليمية المباشرة | |
dc.identifier.id | .b11078674 | |
dc.identifier.callnum | 1472 | |
dc.type.format | ماجستير | |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.relation.dep | التربية الإسلامية | - |
dc.description.extent | 211 ص | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00141460 | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
1472.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 6 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa1472.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 51.77 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont1472.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 71.52 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind1472.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 215.38 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu1472.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 64.53 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title1472.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 35.64 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)