D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 -

 أهم مشكلات سوء التنظيم المدرسي كما تدركها معلمة المرحلة الابتدائية وأثرها على رضا المعلمة بمهنة التدريس دراسة استطلاعية لمعلمات المرحلة الابتدائية بمدارس الرئاسة العامة لتعليم البنات في جدة

 عبد السلام، رحمة محمود محمد


//uquui/handle/20.500.12248/120736
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserزهير أحمد علي الكاظمي
dc.contributor.adviserالكاظمي، زهير احمد علي
dc.contributor.authorعبد السلام، رحمة محمود محمد
dc.date.accessioned2020-09-30T04:00:38Z-
dc.date.available2020-09-30T04:00:38Z-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120736-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherسوء التنظيم المدرسي
dc.subject.otherالمدارس - تنظيم وإدارة
dc.titleأهم مشكلات سوء التنظيم المدرسي كما تدركها معلمة المرحلة الابتدائية وأثرها على رضا المعلمة بمهنة التدريس دراسة استطلاعية لمعلمات المرحلة الابتدائية بمدارس الرئاسة العامة لتعليم البنات في جدة
dc.identifier.id.b11077074
dc.identifier.callnum1309
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.relation.depالإدارة التربوية-
dc.description.extent139 ص
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00141293
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
1309.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.49 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa1309.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي83.51 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont1309.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات77.89 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind1309.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث250.61 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu1309.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة49.1 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title1309.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة47.44 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.