- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | زهير أحمد علي الكاظمي | |
dc.contributor.adviser | الكاظمي، زهير احمد علي | |
dc.contributor.author | عبد السلام، رحمة محمود محمد | |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T04:00:38Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T04:00:38Z | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120736 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | سوء التنظيم المدرسي | |
dc.subject.other | المدارس - تنظيم وإدارة | |
dc.title | أهم مشكلات سوء التنظيم المدرسي كما تدركها معلمة المرحلة الابتدائية وأثرها على رضا المعلمة بمهنة التدريس دراسة استطلاعية لمعلمات المرحلة الابتدائية بمدارس الرئاسة العامة لتعليم البنات في جدة | |
dc.identifier.id | .b11077074 | |
dc.identifier.callnum | 1309 | |
dc.type.format | ماجستير | |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.relation.dep | الإدارة التربوية | - |
dc.description.extent | 139 ص | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00141293 | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
1309.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 3.49 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa1309.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 83.51 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont1309.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 77.89 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind1309.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 250.61 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu1309.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 49.1 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title1309.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 47.44 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)