- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | مقدم، عبد الحفيظ سعيد | |
dc.contributor.author | الخطابي ، عبدالله مطلق حسن | |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T03:51:04Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T03:51:04Z | - |
dc.date.issued | 2004 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120712 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | الاختبارات والقياسات التعليمية | |
dc.subject.other | لائحة تقويم الطالب | |
dc.title | بناء استمارة تقويم لقياس مدى إتقان طلاب الصف الثاني ابتدائي لمهارات القراءة والكتابة والرياضيات بمدينة مكة المكرمة طبقا للائحة تقويم الطالب المطبقه عام 1420/ 1421هـ | |
dc.identifier.id | .b11076483 | |
dc.identifier.callnum | 4188 | |
dc.type.format | ماجستير | |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.date.issuedhijri | 1423 | |
dc.relation.dep | علم النفس | - |
dc.description.extent | 165 ص | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00141223 | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
4188.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 5.2 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa4188.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 39.92 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont4188.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 83.12 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind4188.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 502.48 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu4188.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 360.39 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title4188.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 25.5 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)