D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2004

 فاعلية الأركان التعليميه في تنمية المفاهيم العلميه لدى أطفال مؤسسات رياض الأطفال الحكوميه من وجهة نظر المعلمات ومن واقع أختبار تحصيلي للأطفال بمدينة مكة المكرمة

 الفضل ، فاتن عبدالله


//uquui/handle/20.500.12248/120706
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالرائقي، محمد ابراهيم
dc.contributor.authorالفضل ، فاتن عبدالله
dc.date.accessioned2020-09-30T03:49:08Z-
dc.date.available2020-09-30T03:49:08Z-
dc.date.issued2004
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120706-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherأطفال ما قبل المدرسة
dc.subject.otherالاركان التعليمية في رياض الاطفال
dc.subject.otherتعليم الاطفال
dc.subject.otherتنمية المفاهيم العلمية لدى الاطفال
dc.subject.otherرياض الاطفال - مناهج
dc.titleفاعلية الأركان التعليميه في تنمية المفاهيم العلميه لدى أطفال مؤسسات رياض الأطفال الحكوميه من وجهة نظر المعلمات ومن واقع أختبار تحصيلي للأطفال بمدينة مكة المكرمة
dc.identifier.id.b11076288
dc.identifier.callnum4185
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1421
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent169 ص
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00141198
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
4185.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة772.64 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa4185.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي87.31 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont4185.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات73.7 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind4185.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث217.13 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu4185.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة106.55 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title4185.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة55.92 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.