D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 1986

 أثر استخدام الآلات الحاسبة اليدوية على التحصيل في وحدة الاحصاء لدى تلاميذ الصف الثالث المتوسط بمدرسة عرفات بمكة المكرمة

 داغستاني، حازم محمد زكي


//uquui/handle/20.500.12248/120703
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالصيرفي، عدنان عبد الغني-
dc.contributor.authorداغستاني، حازم محمد زكي-
dc.date.accessioned2020-09-30T03:48:10Z-
dc.date.available2020-09-30T03:48:10Z-
dc.date.issued1986-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120703-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالاحصاء-
dc.subject.otherالالات الحاسبة-
dc.subject.otherالتعليم الاعدادى - السعودية-
dc.subject.otherالتعليم - مناهج-
dc.subject.otherالرياضيات - طرق تدريس-
dc.titleأثر استخدام الآلات الحاسبة اليدوية على التحصيل في وحدة الاحصاء لدى تلاميذ الصف الثالث المتوسط بمدرسة عرفات بمكة المكرمة-
dc.identifier.id.b11076252-
dc.identifier.callnum1237-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.publisher.cityمكة المكرمة،-
dc.date.issuedhijri1407-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent140 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00141195-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
1237.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.67 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa1237.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي41.4 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont1237.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات102.72 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind1237.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث493.58 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu1237.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة239.75 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title1237.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة43.32 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.