D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 -

 دور المشرف التربوي لتحسين اداء معلم الكيمياء في المرحلة الثانوية بمدارس البنين بمدينتي مكة المكرمة وجدة من وجهة نظر المشرفين التربويين ومعلمي الكيمياء

 حداد، طلعت بن يوسف بن مصطفى


//uquui/handle/20.500.12248/120652
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالدخيل، ابراهيم العلي
dc.contributor.authorحداد، طلعت بن يوسف بن مصطفى
dc.date.accessioned2020-09-30T03:28:58Z-
dc.date.available2020-09-30T03:28:58Z-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120652-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالكيمياء - طرق تدريس
dc.subject.otherالمدارس الثانوية - السعودية
dc.subject.otherمعلمي الكيمياء
dc.subject.otherالإشراف التربوي
dc.subject.otherالمدرسون - تدريب
dc.titleدور المشرف التربوي لتحسين اداء معلم الكيمياء في المرحلة الثانوية بمدارس البنين بمدينتي مكة المكرمة وجدة من وجهة نظر المشرفين التربويين ومعلمي الكيمياء
dc.identifier.id.b11075387
dc.identifier.callnum1751
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent207 ص
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00141086
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
1751.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة6.77 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa1751.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي47.67 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont1751.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات170.72 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind1751.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث240.42 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu1751.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة82.18 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title1751.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة32.44 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.