D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 1993

 انماط القيادة التربوية الفعالة وعلاقتها بالروح المعنوية لدى معلمي المرحلة الابتدائية للبنين بمدينة الطائف

 القثامي، عوض مسعد معلا


//uquui/handle/20.500.12248/120594
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالزهراني،علي عبدالله بردي-
dc.contributor.authorالقثامي، عوض مسعد معلا-
dc.date.accessioned2020-09-30T03:07:19Z-
dc.date.available2020-09-30T03:07:19Z-
dc.date.issued1993-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120594-
dc.description187 ورقة-
dc.language.isoعربي-
dc.relation.ispartofمكتبة الملك عبد الله الجامعية-
dc.subjectعلم النفس التربوي‏-
dc.subjectالروح المعنوية لدى المعلمين-
dc.subjectالفصول الدراسية‏-إدارة-
dc.subjectالقيادة التربوية-
dc.titleانماط القيادة التربوية الفعالة وعلاقتها بالروح المعنوية لدى معلمي المرحلة الابتدائية للبنين بمدينة الطائف-
dc.identifier.id.b11073883-
dc.identifier.callnum2069-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.publisher.cityمكة المكرمة-
dc.date.issuedhijri1413-
dc.relation.depالإدارة التربوية والتخطيط-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00140871-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
2069.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة6.49 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa2069.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي51.98 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont2069.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات198.18 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind2069.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث607.47 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu2069.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة339.36 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title2069.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة30.65 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.