- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | العقلا، عبد العزيز بن علي | - |
dc.contributor.author | الحربي، صالح عايض سائر | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T02:57:43Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T02:57:43Z | - |
dc.date.issued | 1997 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120568 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject.other | اسهام المشرف التربوي في تحسين اداء المعلمين | - |
dc.subject.other | المدرسون - تدريب | - |
dc.title | درجة اسهام المشرف التربوي في رفع مستوى أداء معلم الجيولوجيا في المرحلة الثانوية من وجهة نظر معلمي الجيولوجيا ومديري المدارس الثانوية بالمنطقة الغربية | - |
dc.identifier.id | .b11073007 | - |
dc.identifier.callnum | 2698 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1417 | - |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 171 ورقة | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00140714 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
2698.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 5.69 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa2698.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 46.32 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont2698.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 100.23 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind2698.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 759.95 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu2698.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 601.26 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title2698.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 24.71 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)