D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2004

 مدى التكامل والتعارض بين ممارسات مديري المدارس والمشرفين التربوين تجاه دورهم في تنمية المعلم مهنيا من وجهة نظر المشرفين التربويين ومديري ومعلمي المرحلة المتوسطة للبنين بمحافظة القنفذة التعليمية

 القرني، علي بن حسن يعن الله


//uquui/handle/20.500.12248/120565
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالحميدي، عبد الله بن محمد بن عبد الله-
dc.contributor.authorالقرني، علي بن حسن يعن الله-
dc.date.accessioned2020-09-30T02:56:10Z-
dc.date.available2020-09-30T02:56:10Z-
dc.date.issued2004-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120565-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالإشراف التربوي-
dc.subject.otherالمدارس - تنظيم وإدارة-
dc.titleمدى التكامل والتعارض بين ممارسات مديري المدارس والمشرفين التربوين تجاه دورهم في تنمية المعلم مهنيا من وجهة نظر المشرفين التربويين ومديري ومعلمي المرحلة المتوسطة للبنين بمحافظة القنفذة التعليمية-
dc.identifier.id.b11072957-
dc.identifier.callnum4584-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1424-
dc.relation.depالإدارة التربوية و التخطيط-
dc.description.extent214 ص-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00140707-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
4584.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة12.34 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa4584.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي63.37 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont4584.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات123.84 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind4584.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث629.55 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu4584.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة413.1 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title4584.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة30.82 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.