- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
0
Downloads
392
Visits
خصائص لغة التلاميذ الشفوية والكتابية في الصفوف الثلاثة الأخيرة من المرحلة الابتدائية في المنطقة الغربية بالمملكة العربية السعودية
Authors :
الدهماني، دخيل الله محمد
Call Number : 2151
Pub Place : مكة المكرمة
Issue Date :
1994 - 1414
H
Description :
2 ج
Format : دكتوراه
Collage :
التربية
Department :
المناهج وطرق التدريس
Language : عربي
Is format of : مكتبة الملك عبد الله الجامعية
Appears in Collections :
الرسائل العلمية المحدثة
Title: | خصائص لغة التلاميذ الشفوية والكتابية في الصفوف الثلاثة الأخيرة من المرحلة الابتدائية في المنطقة الغربية بالمملكة العربية السعودية |
Authors: | الوابلي, سليمان بن محمد بادي، غسان بن محمد الدهماني، دخيل الله محمد |
Subjects :: | خصائص لغة التلاميذ الشفوية والكتابية في الصفوف الثلاثة الأخيرة من المرحلة الابتدائية اللغة العربيةالشفوية اللغة العربية الكتابية |
Issue Date :: | 1994 |
Description :: | 2 ج |
URI: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120540 |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
2151.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 27.75 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
2151p1.pdf " Restricted Access" | الجزء الاول من الرسالة | 10.41 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
2151p2.pdf " Restricted Access" | الجزء الثاني من الرسالة | 17.35 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa2151.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 64.63 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont2151.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 405.89 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind2151.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 954.97 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu2151.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 460.2 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title2151.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 36.79 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)