D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 1992

 الصدق العاملي لمستويات المعرفة والفهم والتطبيق من تقسيمات بلوم للجانب المعرفي للاهداف التربوية في مادة الجغرافية الطبيعة لطلاب الصف الاول الثانوي بمدينة جدة

 الشريف,سعد سلطان بن عبدالله


//uquui/handle/20.500.12248/120535
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالخطيب، محمد الامين مصطفى-
dc.contributor.authorالشريف,سعد سلطان بن عبدالله-
dc.date.accessioned2020-09-30T02:46:30Z-
dc.date.available2020-09-30T02:46:30Z-
dc.date.issued1992-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120535-
dc.description228 ورقة-
dc.language.isoعربي-
dc.relation.isformatofمكتبة الملك عبد الله الجامعية-
dc.subjectالاهداف التربوية-
dc.subjectالجغرافيا-
dc.subjectالجغرافيا - مناهج - المدارس الثانوية-
dc.titleالصدق العاملي لمستويات المعرفة والفهم والتطبيق من تقسيمات بلوم للجانب المعرفي للاهداف التربوية في مادة الجغرافية الطبيعة لطلاب الصف الاول الثانوي بمدينة جدة-
dc.identifier.id.b11071783-
dc.identifier.callnum2143-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.publisher.cityمكة المكرمة-
dc.date.issuedhijri1412-
dc.relation.depعلم النفس-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00140539-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
2143.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة5.86 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa2143.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي47.02 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont2143.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات126.57 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind2143.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث527.76 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu2143.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة334.73 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title2143.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة23.46 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.