- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | الحميدي، عبد الله بن محمد | - |
dc.contributor.author | الحجيلان، أحمد بن عبد الله | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T02:37:05Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T02:37:05Z | - |
dc.date.issued | 1995 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120512 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject | المدارس الابتدائية -مكة المكرمة- إدارة | - |
dc.subject | مديرو المدارس -مكة المكرمة | - |
dc.subject | اتخاذ القرارات- مكة المكرمة | - |
dc.title | التعليم العالى ادراة و تنظيما مقارنة بين المدرسة المستنصرية ببغداد فى القرن السابع الهجرى و جامعة أم القرى بمكة | - |
dc.identifier.id | .b11071151 | - |
dc.identifier.callnum | 2499 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1415 | - |
dc.relation.dep | الإدارة التربوية | - |
dc.description.extent | 391 ورقة | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00140460 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
2499.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 12.88 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa2499.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 47.04 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont2499.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 127.44 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind2499.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 827.1 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu2499.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 643.04 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title2499.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 22.1 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)