D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 1997

 دور الادارة المدرسية في تنمية مهارات النشاط الصحفي لطلاب المرحلة الثانوية بمحافظة جدة من وجهة نظر مديري المدارس الثانوية ومشرفي النشاط الصحفي والطلاب واعضاء جماعة الصحافة المدرسية

 الغامدي, علي بن محمد بن زهيد


//uquui/handle/20.500.12248/120511
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالوذيناني، محمد معيض-
dc.contributor.authorالغامدي, علي بن محمد بن زهيد-
dc.date.accessioned2020-09-30T02:36:46Z-
dc.date.available2020-09-30T02:36:46Z-
dc.date.issued1997-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120511-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالصحافة المدرسية-
dc.subject.otherتنمية مهارات النشاط الصحفي-
dc.subject.otherالنشاط المدرسي-
dc.titleدور الادارة المدرسية في تنمية مهارات النشاط الصحفي لطلاب المرحلة الثانوية بمحافظة جدة من وجهة نظر مديري المدارس الثانوية ومشرفي النشاط الصحفي والطلاب واعضاء جماعة الصحافة المدرسية-
dc.identifier.id.b1107114x-
dc.identifier.callnum2779-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1417-
dc.relation.depالإدارة التربوية-
dc.description.extent85 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00140458-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
2779.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.72 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa2779.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي62.98 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont2779.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات163.33 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind2779.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث688.3 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu2779.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة447.5 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title2779.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة27.1 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.