- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | الصيرفي، عدنان عبد الغني | - |
dc.contributor.author | جحلان، عبد الله عمر محمد | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T02:25:20Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T02:25:20Z | - |
dc.date.issued | 1994 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120482 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject.other | الرياضيات - طرق تدريس - المرحلة المتوسطة | - |
dc.subject.other | الرياضيات - مناهج | - |
dc.title | دراسة تحليلية لاداء تلاميذ الصف الثالث المتوسط بمدينة مكة المكرمة فى حل المسائل اللفظية و مدى استخدامهم للخطوات المقترحة فى كتاب الرياضيات | - |
dc.identifier.id | .b11070535 | - |
dc.identifier.callnum | 2482 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1415 | - |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 180 ورقة | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00140323 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
2482.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 7 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa2482.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 65.98 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont2482.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 143.28 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind2482.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 1.43 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu2482.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 1.21 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title2482.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 20.18 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)