- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | وزان، سراج محمد عبد العزيز | - |
dc.contributor.author | أحمد، سمية محمد صالح | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T02:25:00Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T02:25:00Z | - |
dc.date.issued | 1994 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120481 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject.other | التربية الاسلامية - طرق التدريس | - |
dc.subject.other | كتاب التربية الاسلامية بدولة البحرين | - |
dc.title | تقويم بعض المفاهيم الفقهية المكتسبة لدى تلميذات الصف الثالث الاعدادي من كتاب التربية الاسلامية بدولة البحرين | - |
dc.identifier.id | .b11070523 | - |
dc.identifier.callnum | 2481 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1414 | - |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 210 ورقة | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00140322 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
2481.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 4.63 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa2481.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 41.16 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont2481.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 79.02 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind2481.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 906.78 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu2481.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 769.19 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title2481.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 29.79 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)