- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | الصيرفي، عدنان عبد الغني | - |
dc.contributor.author | حسنين، عبد الفتاح سعيد أحمد | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T02:18:09Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T02:18:09Z | - |
dc.date.issued | 1997 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120460 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject.other | الواجبات المدرسية | - |
dc.subject.other | الواجبات المنزلية | - |
dc.title | استراتيجية الواجبات المنزلية واثرها على تحصيل واتجاهات التلاميذ في مادة التاريخ الاسلامي للصف الثاني المتوسط في مدارس مدينة مكة المكرمة | - |
dc.identifier.id | .b11070043 | - |
dc.identifier.callnum | 2852 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1417 | - |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 197 ورقة | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00140221 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
2852.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 7.99 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa2852.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 51.8 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont2852.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 846.3 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind2852.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 1.93 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu2852.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 1.02 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title2852.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 26.31 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)