- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | الماحي، إبراهيم عبد الله | - |
dc.contributor.author | السلمي، عبد الله عبد المنعم صقير | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T02:17:31Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T02:17:31Z | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120458 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject.other | السلبيات والإيجابيات الادارية لمدير المدرسة | - |
dc.subject.other | المدارس - تنظيم وإدارة | - |
dc.title | الايجابيات والسلبيات الادارية المتوقعة للتدوير الوظيفي لمدير المدرسة كما يتصورها مديرو ومعلمو المدارس الثانوية في مدينة جدة | - |
dc.identifier.id | .b1107002x | - |
dc.identifier.callnum | 2850 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1417 | - |
dc.relation.dep | الإدارة التربوية | - |
dc.description.extent | 123 ورقة | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00140216 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
2850.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 3.81 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa2850.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 69.52 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont2850.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 209.35 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind2850.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 704.03 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu2850.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 409.88 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title2850.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 27.78 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)