- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | الوذيناني، محمد معيض بن جويعد | - |
dc.contributor.author | السليمي، خالد بن سعد بن محمد | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T02:12:44Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T02:12:44Z | - |
dc.date.issued | 1997 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120442 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject.other | ‘الجامعات والكليات - الخريجون | - |
dc.subject.other | الجامعات والكليات - تدريب | - |
dc.title | الكفاءة النوعية للكليات التقنية من وجهة نظر الخريجين والمشرفين عليهم بسوق العمل في القطاع الخاص بمحافظة جدة | - |
dc.identifier.id | .b11069600 | - |
dc.identifier.callnum | 2842 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1417 | - |
dc.relation.dep | الإدارة التربوية | - |
dc.description.extent | 145 ورقة | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00140159 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
2842.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 5.8 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa2842.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 51.5 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont2842.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 224.95 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind2842.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 1.08 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu2842.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 781.29 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title2842.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 25.69 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)