D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 1998

 تحليل البدائل المتاحة للمستثمرين في التعليم الأهلي باستخدام نظرية القرارات دراسة ميدانية مطبقة على المدارس الاهلية في محافظة جدة

 العتيبي، ياسر بن عبد الله بن تركي


//uquui/handle/20.500.12248/120367
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserعقيل، حمزة بن عبد الله بن عقيل-
dc.contributor.authorالعتيبي، ياسر بن عبد الله بن تركي-
dc.date.accessioned2020-09-30T01:45:07Z-
dc.date.available2020-09-30T01:45:07Z-
dc.date.issued1998-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120367-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالتعليم الاهلي-
dc.subject.otherالتعليم البديل-
dc.subject.otherالإدارة التعليمية-
dc.subject.otherالتخطيط التربوي-
dc.subject.otherالتعليم الخاص - السعودية-
dc.titleتحليل البدائل المتاحة للمستثمرين في التعليم الأهلي باستخدام نظرية القرارات دراسة ميدانية مطبقة على المدارس الاهلية في محافظة جدة-
dc.identifier.id.b11067494-
dc.identifier.callnum3005-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1419-
dc.date.issuedhijri1418-
dc.relation.depالإدارة التربوية-
dc.description.extent147 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00139661-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
3005.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.38 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa3005.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي40.24 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont3005.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات172.26 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind3005.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث529.64 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu3005.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة305.71 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title3005.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة24.05 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.