- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | فلمبان، سمير نور الدين | - |
dc.contributor.author | باجودة، عصام محمد احمد | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T01:41:49Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T01:41:49Z | - |
dc.date.issued | 1996 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120358 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject | الإشراف التربوي- السعودية | - |
dc.subject | المدرسون- تدريب- السعودية | - |
dc.title | الكفايات الشخصية و المهنة اللازمة لمشرفي المواد الاجتماعية فى المملكة العربية السعودية مدى حاجتهم للتدريب عليها من وجهة نظر المشرفين | - |
dc.identifier.id | .b11067330 | - |
dc.identifier.callnum | 2665 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1416 | - |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 174 ورقة | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00139615 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
2665.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 5.84 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa2665.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 67.48 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont2665.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 291.35 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind2665.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 1.05 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu2665.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 671.44 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title2665.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 36.31 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)