- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | بنجر، فوزي صالح عباس | - |
dc.contributor.author | معدي، أحمد حسين عبدالله | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T01:40:35Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T01:40:35Z | - |
dc.date.issued | 1996 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120355 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject.other | ‘التوجيه الفني التربوي - تنظيم وادارة | - |
dc.subject.other | المشرفين التربويين | - |
dc.title | دراسة وصفية لتحديد الاحتياجات التدريبية للمشرفين التربويين بالمنطقة الغربية لتدريبهم اثناء الخدمة من وجهة نظرهم لعام 1414 هـ | - |
dc.identifier.id | .b11067305 | - |
dc.identifier.callnum | 2662 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1416 | - |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 177 ورقة | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00139612 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
2662.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 6.23 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa2662.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 58.1 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont2662.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 169.87 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind2662.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 849.68 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu2662.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 604.19 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title2662.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 29.96 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)