- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | سند، يوسف عبدالله | - |
dc.contributor.author | القرني, ظافر بن أحمد بن مصلح | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T01:39:29Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T01:39:29Z | - |
dc.date.issued | 2005 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120352 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject | مدرسو المرحلة الثانوية - تدريب | - |
dc.subject | الإشراف التربوي - السعودية | - |
dc.title | مدى استفادة المعلمين من التوجيهات التربوية المدونة في سجل زيارات المشرفين التربويين من وجهة نظر معلمي المرحلة الثانوية بمدينة جدة | - |
dc.identifier.id | .b11067263 | - |
dc.identifier.callnum | 5197 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1425 | - |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 164 ص | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00139608 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
5197.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 6.51 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa5197.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 86.29 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont5197.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 142.15 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind5197.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 697.25 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu5197.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 443.17 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title5197.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 27.37 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)