- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | ظفر ، عبد الرزاق أحمد | - |
dc.contributor.author | العمري، مرعي بن محمد بن مرعي | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T01:34:17Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T01:34:17Z | - |
dc.date.issued | 1996 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120338 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject.other | دور مدير المدرسة في متابعة ملاحظات المشرفين التربوبيين | - |
dc.subject.other | المدارس - تنظيم وإدارة | - |
dc.title | دور مدير المدرسة فى متابعة ملاحظات المشرفين التربويين من وجهة نظر مديري مدارس التعليم العام بمدينة مكة | - |
dc.identifier.id | .b11067019 | - |
dc.identifier.callnum | 2659 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1416 | - |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 179ورقة | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00139521 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
2659.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 4.94 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa2659.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 53.03 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont2659.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 126.08 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind2659.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 643.06 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu2659.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 452.7 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title2659.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 23.86 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)