D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 1997

 تأثير الاسلوب المعرفي في المستقل / المعتمد في المحصول اللغوي لمادة اللغة الانجليزية لدى طالبات الصف الثالث الثانوي بمدينة مكة المكرمة

 الحسن، اعتدال بنت ابراهيم بن محمد


//uquui/handle/20.500.12248/120328
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالسقاف، احمد بن عبد الله-
dc.contributor.authorالحسن، اعتدال بنت ابراهيم بن محمد-
dc.date.accessioned2020-09-30T01:30:43Z-
dc.date.available2020-09-30T01:30:43Z-
dc.date.issued1997-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120328-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالتعليم الثانوي - السعودية-
dc.subject.otherالتعليم - مناهج - السعودية-
dc.subject.otherاللغة الانجليزية - طرق تدريس-
dc.subject.otherالمحصول اللغوي-
dc.subject.otherطالبات الثانوية-
dc.titleتأثير الاسلوب المعرفي في المستقل / المعتمد في المحصول اللغوي لمادة اللغة الانجليزية لدى طالبات الصف الثالث الثانوي بمدينة مكة المكرمة-
dc.identifier.id.b11066829-
dc.identifier.callnum3085-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1418-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent224 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00139463-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
3085.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة8.01 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa3085.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي60.2 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont3085.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات55.82 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind3085.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.49 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu3085.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة240.59 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title3085.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة28.55 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.