- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | القرشي، مسعود بن خضر | - |
dc.contributor.author | الحصيني، صفاء بنت عبدالرحيم | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T01:26:20Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T01:26:20Z | - |
dc.date.issued | 1994 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120316 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject.other | اتجاهات العرض من والطلب على المعلمات خريجات التعليم العالي | - |
dc.subject.other | التخطيط التربوي | - |
dc.title | تحليل اتجاهات العرض من و الطلب على المعلمات خريجات التعليم العالى فى مجال التعليم العام بمنطقة مكة للفترة من 1413 هـ الى 1402 هـ | - |
dc.identifier.id | .b11066684 | - |
dc.identifier.callnum | 2646 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1414 | - |
dc.relation.dep | الإدارة التربوية | - |
dc.description.extent | 180 ورقة | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00139431 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
2646.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 4.39 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa2646.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 43.38 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont2646.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 167.95 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind2646.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 967.83 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu2646.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 721.97 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title2646.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 46.99 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)